النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:41 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

أهم الأخبار

سامح شكري يلتقي بالملك سلمان وولي العهد ووزير الخارجية السعودي خلال عزاء سعود الفيصل

التقى سامح شكري وزير الخارجية بجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ، وذلك خلال مشاركته في العزاء الخاص الذي أقيم للأمير سعود الفيصل وزير خارجية المملكة العربية السعودية السابق مساء اليوم الأحد بمكة المكرمة . حيث نقل شكري بالغ مواساة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعازي مصر حكومة وشعبا في وفاة سمو الأمير سعود الفيصل ، داعين الله أن يسكنه المولي عز وجل فسيح جناته جزاء علي ما قدمه لوطنه وأمته العربية والإسلامية من خدمات جليلة ودفاعا عن قضاياها وإعلاء لمصالحها والدفاع عنها. 

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير د. بدر عبد العاطي ، أن جلالة الملك قدم الشكر على تعازي مصر الحارة خاصة اتصال السيد الرئيس بجلالته لتقديم واجب العزاء ، مشيدا بمواقف مصر الثابتة ، مؤكدا دعم المملكة الكامل لمصر ووقوفها إلي جانبها في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب ، وذلك في ظل العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين ، سائلا الله عز وجل أن يحفظ مصر من كل شر ومن كل سوء ، ومشددا على ثقته الكاملة في قدرة مصر علي تخطي الصعاب والانطلاق نحو مستقبل واعد يليق بمكانتها . 

وأضاف المتحدث أن الوزير شكري التقى أيضا بمكة المكرمة بسمو الأمير محمد بن نايف ولي العهد حيث دار مع سموه حوارا نقل خلال الوزير شكري تعازي مصر في الفقيد الكبير .

وأكد ولي العهد مؤازرة المملكة الكاملة لمصر في حربها ضد الإرهاب ، مشددا على ثقته الكاملة في قدرة مصر بعزيمة وإرادة شعبها في القضاء على الإرهاب .

وقال المتحدث إن الوزير سامح شكري ألتقي أيضا بوزير الخارجية عادل الجبير حيث تم الاتفاق على تكثيف التشاور والتنسيق المشترك بين البلدين بعد عيد الفطر مباشرة لمزيد من تطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات والتشاور حول العديد من الملفات الإقليمية الهامة على رأسها قضية الإرهاب والتنسيق المشترك المستمر في إطار التحالف الداعم للشرعية حول الأوضاع في اليمن، فضلا عن التباحث حول الأزمة السورية والأوضاع في العراق وليبيا في ظل العلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين .