النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:35 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة شاب وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق ”ابوصوير - الاسماعيلية ” مؤتمر بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024 أكبر فعالية للأمن السيبراني من حيث المساحة جامعة الزقازيق تعقد ندوة تثقيفية بعنوان ”ذكرى انتصارات أكتوبر- تحديات ومواجهات” جامعة بنها تستقبل وفد جامعة وسط الصين الزراعية وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة بكفرالدوار ويشدد على الالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع يفتتح فعاليات جامعة الطفل محافظ الدقهلية في اول زياره له لمستشفي ومعهد الكبد بشربين ”بي تك” تدعم تطوير كوادر ”عمر أفندي” بتدريب متكامل مجال إدارة التجزئة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي ٢٠٢٤ بواشنطن أبو الغيط يستقبل المبعوث الأممي لليمن ويؤكد دعم الجامعة العربية لجهود خفض التصعيد أبو سنة رئيسا لـ ”اللجنة المصرية للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة” وعدلي نائباً «شهيد الواجب».. إحالة أوراق 3 متهمين للمفتى بالقليوبية

رياضة

الزمالك يتغلب على حجز أمواله بفتح باب العضوية للقضاة

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فتح باب العضويات المستثناة خلال الأيام الثلاثة الماضية لاستقبال عضويات مستثناة جديدة من أجل التغلب على الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا في ظل تجميد أمواله لدى البنوك.
حيث حصل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق على حكم قضائي بالحجز على أموال النادي في البنوك واتحاد الكرة وشركة بزرنتيشن سبورت.
فيما أكد مصدر بمجلس الزمالك، في تصريحات صحفية، أن رئيس النادي قد فتح الباب أمام العضويات الجديدة، وقبل بالفعل عضوية 130 من القضاة والمستشارين، بقيمة 20 ألف جنيه فقط.
ووافق مجلس الزمالك على أن يتم تقسيط العضوية بمقدم خمسة آلاف جنيه لكل عضو والباقي يتم تسديده على ستة أشهر كاملة، أي أن خزينة النادي انتعشت بقرابة 650 ألف جنيه خلال الأيام الماضية.