النهار
السبت 29 يونيو 2024 08:34 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا في نتائج سايت سكور CiteScore حسب مؤشر سكوبس التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين الغندور: رابطة الأندية تفكر في تأجيل الدوري إسبوعين.. الجدول الأخير «فنكوش» جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الزمالك وسيراميكا الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية في الشوط الأول نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث واختيار مجلس إدارة جديد استخدموا يديه للتنقيب عن الآثار.. النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل ”طفل أسيوط” وزير الصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري بين مصر والاتحاد الأوروبي شعبة الأجهزة الكهربائية: حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر 5.5 مليار دولار ”مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية” وقاية النباتات ينظم برنامجا تدريبيا لتعزيز حماية المحاصيل البقولية من الآفات في الحقول والمخازن

أهم الأخبار

”محلب” و5 وزراء يفتتحون منفذ بيع المنتجات التراثية بالمهندسين..اليوم

يفتتح مساء اليوم، الأربعاء، المهندس إبراهيم محلب، مشروع "creative egypt" وهو أول منفذ بيع دائم للمنتجات اليدوية والتراثية، يديره مركز تحديث الصناعة، بفرع عمر أفندي بالمهندسين.
ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء منتجات أكثر من 16 ألف حرفي ومبدع يمثلون أكثر من 25 تجمعا لأقدم الصناعات الحرفية والتراثية المصرية من مختلف المحافظات.
ويأتى افتتاح المعرض في إطار بروتوكول تعاون بين مركز تحديث الصناعات يستهدف مساندة ومساعدة أصحاب الحرف اليدوية على رفع جودة منتجاتهم التراثية وبين وزارة الصناعة.
ويحضر افتتاح المعرض المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة، ووزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، ووزير الاستثمار أشرف سالمان، والشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ومحافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد.