النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

"مبروك": لن أجبر لاعبي الأهلي على الإفطار خلال مباراة الملعب المالي

أكد فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه لن يجبر أي من اللاعبين على الإفطار أثناء مباراة الفريق أمام الملعب المالي والمقرر إقامتها عصر يوم الأحد المقبل في العاصمة المالية باماكو في إطار منافسات البطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وأوضح مبروك ،في تصريحات صحفية اليوم، أنه سيخوض تدريباته الأخيرة في نفس موعد المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك حتي يتعود اللاعبون على الأجواء قبل لقاء الملعب المالي المرتقب.
من جهة أخرى، أعرب فتحي مبروك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر الدوري الممتاز.
وأكد مبروك أن المباراة كانت جيدة بالنسبة للاعبي الأهلي، الذين سيطروا على مجريات الشوط الأول كاملة، وتمكنوا من تسجيل هدفين، وأضاعوا أكثر من فرصة، مشيرا إلى أن الأداء تراجع في الشوط الثاني بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.
واعتبر مبروك، أن الفوز على الفريق الساحلي يعد بروفة قوية قبل مواجهة الملعب المالي المحدد لها يوم 12 يوليو الجاري في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.