النهار
السبت 29 يونيو 2024 08:06 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث واختيار مجلس إدارة جديد استخدموا يديه للتنقيب عن الآثار.. النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل ”طفل أسيوط” وزير الصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري بين مصر والاتحاد الأوروبي شعبة الأجهزة الكهربائية: حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر 5.5 مليار دولار ”مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية” وقاية النباتات ينظم برنامجا تدريبيا لتعزيز حماية المحاصيل البقولية من الآفات في الحقول والمخازن الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج» نقيب الفلاحين: مؤتمر الاستثمار المصري الاوربي هو أحد ثمار ثورة 30 يونيو وصول 32 الف طن فحم بترولي لميناء سفاجا من الكويت أزهر الإسكندرية يتفقد سير العمل بالجان الثانوية العامة أمانة المرأة بحزب حماة الوطن تدعم مركز أورام الفيوم مصدر أمني ينفي إدعاءات الإخوان بوجود تجمعات تحريضية

توك شو

بالفيديو.. شهادة مواطن عن مصنع قنابل إخواني

روي أحد شهود العِيان شهادته حول مداهمة الشرطة لمسكن إخواني حول بيته إلى مصنع قنابل يدوية، في قرية مليج بمركز شبين الكوم في المنوفية.

وقال الشاهد، مساء أمس الإثنين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم2"، إنه سمع صوت انفجار أثناء عمله في منطقة الشنواني بالقرية يوم الأحد بعد صلاة العشاء.
وأضاف الشاهد أنها بعد تجمع أهالي المنطقة حول المكان ألقوا القبض على اثنين من الإرهابيين، موضحا أنه تم العثور على قنابل بدائية الصنع وأدوات ومعدات لتصنيعها.
وشهدت قرية مليج بمحافظة المنوفية، مساء أول أمس الأحد، انفجار قنبلة أثناء قيام 4 عناصر من الإرهابيةبتصنيعها بأحد العقارات.