النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:46 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

توك شو

الحسيني: إطلاق اسم "هشام بركات" على ميدان رابعة العدوية

 

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرر إطلاق اسم المستشار هشام بركات، النائب العام الراحل، على ميدان رابعة العدوية.
وأضاف الحسيني في تدوينة له على موقع "تويتر" "استجاب الرئيس بسرعة وحكمة كالعادة، إطلاق اسم الشهيد المستشار هشام بركات على ميدان رابعة سابقا".

كان انفجار استهدف موكب النائب العام، المستشار هشام بركات، بسيارة مفخخة في منطقة مصر الجديدة، صباح الإثنين، أسفر عن مقتله، وإصابة 7 من طاقم حراسته، بالإضافة إلى مصاب مدني.
وأعلنت حركة تسمي نفسها "المقاومة الشعبية" بالجيزة، مسؤوليتها عن الحادث، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".