النهار
الخميس 27 يونيو 2024 04:03 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

كشف لغز العثور على جثة متفحمة بترعة الصف

كشفت التحقيقات التي اجراها كريم زكريا مدير نيابة الصف في مقتل ربة منزل علي يد زوجها ذبحا وحرقا داخل مزرعة دواجن بالصف ان الجريمة تم الكشف عنها عندما عثر علي جوال بداخله جثة بترعة بالصف وانتقلت النيابة لاجراء المناظرة التي اسفرت عن ان ما تم العثور عليه داخل الجوال عبارة عن قطعة لحم متفحمة لا يوجد بها رأس أو يدين أو أرجل أو عظام أو شعر ولا يظهر لها ملامح تماما .

واضافت التحقيقات ان شاب تعرف علي الجثة واكد انها شقيقته وانه يشك في زوجها نظرا لتغيبها عن منزلها حيث انه توجه لزيارتها ولم يعثر عليها وبحث عنها فيما لم يخبره زوجها اين ذهبت واتهمه بقتلها واستمعت النيابة لاقوال صاحب ارض مستاجرة بجوار مزرعة الدواجن التي يعمل بها الزوج حيث قرر ان الزوج اعطاه جوال ضخم واخبره ان بداخله دواجن نافقة لالقائها بالترعة وانه كانت تنبعث منه رائحة كريهة وعندما تم انتشال الجثة تعرف شقيقها عليها في حين هرب الزوج من المزرعة فطلبت النيابة اخذ عينة DNA من الجثة ومضاهاتها باحد افراد اسرتها لاثبات هويتها كما امرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة كما امرت النيابة برئاسة المستشار محمد ابو زينة رئيس نيابة الصف بضبط واحضار الزوج الهارب .