النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 03:31 مـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انتخاب نائب الرئيس أبرزها.. الأهلي يعلن جدول أعمال الجمعية العمومية خلال نوفمبر ميدو مطالبًا الزمالك الاعتماد على الناشئين: مفيش لاعب بشخصية حسام عبد المجيد وزير الصحة يتفقد مشروع إنشاء مستشفى العين السخنة للطوارئ وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية الفاو” تكرم مدير مركز الزراعات التعاقدية بوزارة الزراعة على هامش الاحتفال بيوم الغذاء العالمي ختام مسابقة ”أكوا مان” بالغردقه جامعه الزقازيق تشارك في فعاليات بطولة مصر الدولية للفروسية رئيس الوزراء في زيارة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية والصناعية بالسويس محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف طريق «كوبري النمرة - الجرايدة» بطول 2.5 كيلو متر في مؤتمر صحفي بالجامعة العربية : اليماحي : استراتيجية عمل جديدة للبرلمان العربي.. والانفتاح على جميع الآراء التي تخدم مصالح الشعب العربي... وكيل الأزهر الشريف يزور مسجد قباء وعدد من المعالم التاريخية بالمدينة المنورة الإعلان عن مسابقة لأفضل افكار في مجال التحول إلى الصناعة الخضراء من خلال اعادة استخدام المخلفات

تكنولوجيا وانترنت

رسميا.. «ماسنجر» يبدأ منافسة «واتس آب».. ويعمل بدون حساب «فيس بوك»

 

قالت شركة فيس بوك: إنها أتاحت للمستخدمين الدخول إلى تطبيق الدردشة عبر الهواتف المحمولة (ماسنجر) دون أن يكون لهم حساب باستخدام رقم الهاتف في خطوة جديدة ستوسع انتشار التطبيق وتجعله منصة قائمة بذاتها.

وفي وقت سابق من هذا العام فتحت فيس بوك تطبيق ماسنجر للمطورين وقال الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرج: إنه يريد ربط المستخدمين بشكل مباشر بمتاجر التجزئة والمطاعم وغيرها من الأعمال.

ومع التعديل الأحدث سيجري تشجيع المستخدمين بواسطة خيار يقول: "ليس على فيس بوك" عندما يفتحون التطبيق. ويمكن للمستخدمين عقب ذلك الدخول إلى التطبيق بكتابة الاسم ورقم الهاتف ووضع صورة.

وأضافت خدمة الدردشة- التي تضم 600 مليون مستخدم- عددا من الخصائص الجديدة في الأشهر القليلة الماضية ومنها الألعاب والاتصال بالفيديو.

ويستخدم موقع فيس بوك 1.4 مليار شخص حول العالم.