النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. العدل تطلق سيارات توثيق متنقلة لخدمة المواطنين في 22 محافظة ساندرا نشأت في ندوة تكريمها بالغردقة السينمائي: مشاريع الشباب أهم ما يميز مهرجان الغردقة بالصفقات الجديدة.. الزمالك يواجه فريق 2005 غدا الغندور: الأهلي رقم واحد في أفريقيا وسيفوز على جورماهيا وهو نايم مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون بيطري الشرقية يضبط (٢١٦) عبوة لـ (٢٠) صنف دواء منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في أبو حماد سويلم: طرحت فكرة تشفير الدوري ولم أطالب بضرورة تنفيذها أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية محافظ الشرقية يؤكد إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية تموين الشرقية يضبط 700 كيلو دقيق بلدي مجهول المصدر قبل بيعها بالسوق السوداء خلال حملات تفتيشية اتحاد الكرة: سنعاقب الأهلي بسبب الانسحاب من الكأس.. وهذا موعد السوبر المصري في مستهل زيارة تضم عدة محافظات.. وزير التعليم يصل أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

حوادث

بدء التحقيق مع محام متهم بالاعتداء على أمين شرطة فى عابدين

بدأت نيابة عابدين برئاسة المستشار عمرو غراب، منذ قليل، التحقيق مع محام متهم بالاعتداء على أمين شرطة بالسب والقذف، بالإضافة إلى تمزيق ملابسه الميرى والبصق عليه بعد طلب المحامى التأجيل لحضور نقيب المحامين سامح عاشور.

وحضر عدد من المحامين تضامنا مع المحامى من بينهم خالد أبو كريشة عضو مجلس نقابة المحامين.

وكشفت تحريات المباحث أن أمين الشرطة ياسرعبد الحميد بالإدارة العامة لمرور القاهرة أثناء متابعته لعمله، فوجئ بقائد سيارة يكسر الإشارة بسيارته بعد الاعتداء عليه بالسب، ثم بصق عليه وانصرف من المكان، مما دفعه لإبلاغ الضابط الذى يعمل معه بالواقعة.

تم إغلاق الإشارة بميدان الأوبرا وإيقاف قائد السيارة الذى تبين أنه يدعى "عبد الناصر.ر"، محامى، وعندما طلب منه الضابط تراخيص السيارة رفض إبرازها له، ثم أجرى اتصالاً بعدد من زملائه المحامين، وطلب منهم سرعة الحضور.

وذكر أمين الشرطة فى تحقيقات النيابة أن الضابط حصل من المحامى على تراخيص السيارة وطلب منه التوجه بصحبته إلى قسم شرطة عابدين لتحرير محضر بالواقعة، إلا أن المحامى أصر على موقفه ورفضه ونشبت مشادة كلامية كادت أن تتطور إلى مشاجرة قام خلالها المحامى بتمزيق ملابسه الميرى، وتدخل عدد من الشهود وقائدى السيارات وحاولوا الاعتداء على المحامى، إلا أن الضابط منعهم واصطحب 3 من الشهود إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بالواقعة.