النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة كاردو CardoO تكشف عن ”كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد ومنير.. الأب مبيستناش حاجة من ولاده الرئيس الفرنسي يدعوا إلي وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل محافظ كفر الشيخ: المبادرات الرئاسية دائماً نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة محافظ الدقهلية يشهد اللقاء الحواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانويه العامة: محاضر الضبط لم تحتوي البصمة الزمنية الالكترونية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام البرلماني في زيارة ميدانية لمجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين الاثنين المقبل... انطلاق معرض «صنع في مصر» بجامعة عين شمس تزامناً مع احتفالات نصر أكتوبر.. انطلاق قطاري ركاب وبضائع على خط الفردان بسيناء ضمن التشغيل التجريبي.. ”مستند”

رياضة

بتروجت يخطف تعادلا ثمينا من الزمالك بالدوري

خطف بتروجت تعادلا مثيرا من نادي الزمالك بهدف لكل فلابق في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السويس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 35 بالدوري العام.
استحوذ لاعبو الزمالك على الربع الأول من الشوط عن طريق الجبهة اليسري التي يمثلها عمر جابر وأحمد عيد عبدالملك، من خلال تحركاتهما التي ازعجت دفاعات الفريق البترولي وحارس مرماه محمد الشناوي.
ومن الدقيقة 30 سيطر لاعبو بتروجت على منطقة وسط الملعب من خلال مصطفى شيبطة وبيكلي نجحا من خلالها تشكيل أكثر من هجمة خطرة بالتعاون مع مهاجمهم محمد رجب إلا أن براعة أحمد الشناوي حمت عرين القلعة البيضاء.
أحمد عيد ظهر خلال الشوط بمستوي متواضع رغم البداية القوية التي بدأ بها المباراة وهو الأمر الذي دفع البرتغالي فيريرا لمطالبة النيجيري معروف يوسف بإجراء عمليات الإحماء للاستعانة به مع بداية الشوط الثاني.
ومع بداية الشوط الثاني، أجري المدرب البرتغالي عدة تغييرات بنزول مصطفى فتحي وخالد قمر لتنشيط الجبهة الهجومية للفريق الأول أملًا في إحراز هدف التقدم، وبالفعل نجحت تغييرات فيريرا مع الزمالك وسجل باسم مرسي هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 67 من ضربة رأسية عن طريق عرضية أيمن حفني.
وفي الوقت القاتل سجل جيميس تيدي هدف التعادل لبتروجت ليجبر الزمالك على خسارة نقطتين في مشوار الدوري.
ورفع المارد الأبيض رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة بينما رفع بتروجت رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن.