النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 06:29 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

مدير أمن القليوبية يكرم قيادات وضباط البحث الجنائي

كرم اللواء عبدالعظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، الضباط المتميزين من إدارة البحث الجنائي بالأقسام والمراكز المختلفة على مستوى المحافظة، وعلى رأسهم اللواء عرفة حمزة، مدير إدارة البحث الجنائي تقديرا لجهودهم.

وطالب مدير الأمن، كافة الضباط بمواصلة العمل وتحقيق أعلى درجات الأمن والانضباط على مداخل الطرق.

وشمل التكريم العميد حسام فوزي رئيس مباحث المديرية والعقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة والعقيد عبدالحفيظ الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وعدد من ضباط وأفراد مباحث الأقسام والمراكز تقديرا لمجهوداتهم في القبض على العديد من العناصر الإجرامية الخطيرة.

ومنح مدير الأمن الضباط المكرمين شهادات تقدير، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي حرصا على تقدير دورهم في الحفاظ على المنظومة الأمنية وإعادة الاستقرار للمواطنين.وجه اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بنقل مأمور قسم شرطة الأزبكية ونائبه من موقعهما، إثر ملاحظته وجود ضعف في الأداء وبعض مظاهر الإهمال، كما وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل الأداء.

كان وزير الداخلية، أجرى جولة صباح اليوم، تفقد خلالها الحالة المرورية بعدد من ميادين وشوارع العاصمة والتأكد من تطبيق وتنفيذ الخطة المرورية التي تم وضعها لتسيير الحالة المرورية، ومنع التكدسات خلال شهر رمضان المُعظم.

وتفقد الوزير، الحالة المرورية بميادين وشوارع (روكسى – ميدان المحكمة – ميدان وشارع الحجاز – منشية البكري – ميدان العباسية – ميدان رمسيس – شارع الجلاء - ميدان التحرير).

التقى عبدالغفار، خلال جولته، بالضباط والأفراد والمجندين المعينين بالخدمات المرورية وبالمستويات القيادية والإشرافية، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات على مدار اليوم، والتصدي بحسم للمظاهر السلبية.