النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:25 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياسة

"سوبارو" تطرح موديلها فورستر 2016 فى الأسواق الأمريكية

طرحت شركة سوبارو اليابانية موديل فورستر لعام 2016 فى في الولايات المتحدة . وتشمل التحديثات التي حصلت عليها فورستر 2016 , نظام الأمان والأمن الجديد Starlink الذي يتميز بتحديثات خاصة .
فمثلاً موديل فورستر المزود بنظام EyeSight يشمل نظام مصابيح ضباب مرتبطة بنظام التوجيه ، وتعمل علي استخدام إضاءة مصابيح الضباب في الاتجاه الذي يميل له مقود السيارة. ويعرض نظام Starlink Safety & Security بباقتين أولاهما , Starlink Safety Plus التي تشمل مساعد طواريء SOS ومساعد لتدعيم المساعدة علي جانب الطريق , نظام تنبيهات الاصطدام الأوتوماتيكي , تعليمات الصيانة , تقرير شهري عن حالة السيارة .
أما باقة Starlink Safety Plus & Security Plus ، فتضيف نظام خدمة استعادة السيارات المسروقة ونظام التنبيهات الخاصة بإنذار الأمان في السيارة وقفل وفتح للسيارة عن بعد وكذلك تشغيل الأضواء ونفير السيارة عن بعد. وتتوفر سوبارو فورستر باصدارات هي الأساسي والبريميوم والتورينج ، فيما تشمل التجهيزات الأساسية للسيارة نظام وسائط متعددة Starlink بشاشة قياس 6,2 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام أمان وشاشة متعددة الوظائف وبلوتووث مع أزرار علي عجلة القيادة للتحكم في النظام الصوتي.
السيارة تتوافر بمحرك 170 حصان في الموديل الأساسي، ومحرك 2000 سى سى بشاحن توربيني بقوة 250 حصان .