النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

استشارات

تعرفي على فوائد الشاي بدون اضافات

أظهرت دراسات حديثة أن الشاي غني بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات كما أشارت أن الشاي يظهر فوائد إذا تم شرب الشاي مع الماء المغلي فقط دون إضافة اللبن.

وقامت الدراسة على عدة أشخاص يشربون الشاي بدون إضافات وآخرين يضيفون اللبن وكانت النتيجة أن شرب الشاي بدون إضافات يؤدي إلى تحسيين وظائف الشرايين والدورة الدموية .

ومن فوائد الشاي أيضاً.
1- يقوي المناعة.
2- يكافح التسوس.
3- يحسن مستوى السكر في الدم.
4- مفيد للأوعية الدموية للقلب.
5- يساعد في التقليل من عطب الخلايا.

لكن إذا كنتِ تعانين من الأنيميا ونقص الحديد فلا تشربي كميات كبيرة من الشاي حيث يعمل على سحب الحديد من الدم.