النهار
الخميس 8 أغسطس 2024 04:32 مـ 3 صفر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد الجندي يتصدر منافسات السلاح ومهند شعبان عاشراً بأولمبياد باريس المؤبد لـ سائق وعامل وصاحب مصنع” لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية وزير الصناعة والنقل مع وفد وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتية رئيس جامعة المنوفية يرأس الإجتماع الأول للجنة العليا للإشراف على النشر الإلكتروني للكتاب الجامعى نائب محافظ الدقهلية يشهد فاعليات الندوة التعريفية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى نسختها الثالثة رئيس مرسى علم مدينة يتفقد المخابز وسيارة توزيع أسطوانات البوتاجاز المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكهربائي لإتجاره في المواد المخدرة بالقليوبية بعد فضيحة نايتون.. الصين تطالب بتكثيف الفحوص على الأميركيين لإعادة الثقة في التنافس الشريف التفاصيل الكاملة لحفل تامر عاشور ضمن ليالي مصر بمطروح بكلمات مشجعة.. كيف تقدم التهنئة لطالب الثانوية العامة؟ محافظ الفيوم يبحث مع وفد هيئة الاستثمار سبل التعاون المشترك في استغلال الفرص الاستثمارية والتنمية السياحية الملتقى الدولي للجامعات EDUGATE يكرم مدير مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

أمريكا تضرب ليبيا جويًا


 
أفاد موقع "24" الإماراتي، في نبأ عاجل، أن وزارة الدفاع الأمريكية قالت إن الجيش الأمريكي نفذ "ضربة لمكافحة الإرهاب" ضد متشدد على صلة بالقاعدة في ليبيا.

ونقلت رويترز عن الكولونيل ستيف وارين المتحدث باسم الوزارة في بيان "نقيم نتائج العملية وسنقدم معلومات إضافية في الوقت المناسب."

وأوردت "سكاي نيوز" عربية أن الحكومة الليبية أكدت مقتل أحد القادة الموالين لتنظيم القاعدة مختار بلمختار في غارة أمريكية شرقي ليبيا.