النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:18 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

أهم الأخبار

وزير التعليم يكرم أبناء شهداء الوطن من الجيش والشرطة

أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على ضرورة الاهتمام بأبناء شهداء الوطن الذين ضحوا من أجل الحفاظ على حدود ومؤسسات الوطن مشددا على أن لهم كل الحق فى أن تتكاتف جميع مؤسسات هذا الوطن من أجل محاولة احتوائهم وإشعارهم أننا جميعا نمثل آباء لهم وأن مصر الأم الكبيرة التى تحتضنهم وتقدر تضحيات آبائهم.

جاء هذا خلال كلمة الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم خلال الاحتفالية التى عقدت بديوان عام الوزارة لتكريم أبناء شهداء الوطن من الشرطة والجيش للشهادة الابتدائية والإعدادية على مستوى الجمهورية تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية، بحضور إيمان المصيلحى مستشار التربية الاجتماعية وبرعاية المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان . 

قدم الوزير الشكر لأبناء الشهداء قائلا : أقدم لكم الشكر لأنكم أعطيتمونى شرف تكريمكم لأن آبائكم هم من ضحوا بأنفسهم فى سبيل الوطن .

وكرم الوزير الطلاب وتم منحهم شهادات تقدير وهم: الطالب محمد شحات إبراهيم من محافظة قنا وعبد الرحمن أسعد من محافظة الدقهلية ومحمد عبد الله عبد الله المتولى من محافظة القليوبية ومنار حمادة وأحمد مدحت طلعت وسماح عبد الله محمد وندى أحمد محمود ومنة الله عصام محمد ومؤمن عبد الله محمد وشهد عيد على وياسمين محمد أحمد عبد السلام وأبانوب مريس ومصطفى ممدوح محمد وآلاء أحمد أمين وفرح أحمد أمين وعمر محمد محمود وندى محمد محمود أبو سريع وأحمد رجب المكاوى ومحمد شرف حسن عبد العزيز وبردينا عزت رفيق وإسراء فراج عبد الحميد ومروان محمد السيد ويوسف خالد شوقى ومصطفى خالد شوقى. كما كرم الوزير الطالب محمد رمضان معوض وإيمان رمضان معوض وعبد الله عماد عدلى وأحمد عماد عدلى وياسمين رمضان ودينا رمضان عبد الله شرف وندى رمضان عبد الله ومعاذ محمد عبد المقصود وزياد محمد عبد المقصود ومحمد رضا أحمد ومحمد إبراهيم عبد الله وأدهم إيهاب أنور وأنس إيهاب أنور وسارة نبيل السيد وآلاء مجدى محمد زياد .