النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:39 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

محامي ارتدى نقابا لسرقة محل مجوهرات: ”عاوز أقب على وش الدنيا”

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط محامٍ أثناء سرقة محل "جواهرجي" بشبين القناطر، مرتديًا نقاب، وبحوزته شنطة "هاند باج" بها مساكات للوجه وكمية من "الشطة"، وجهاز صاعق كهربائي.

وبرر المتهم في التحقيقات النيابة العامة، ارتكاب فعله بأنه يمر بضائقة مالية وقال "ظروفي وحشة وعاوز أقب على وش الدنيا، واتفقت مع صاحبي بس باعني وبلغ عني"، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات معه.

وأثبتت التحريات التي أشرف عليها اللواء عرفة حمزة مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، أن المتهم (إبراهيم. م. ع- 26 عامًا)، كان دائم التردد على صديقه المقيم في المنزل الملاصق لمحل الجواهرجي.

وأضافت التحريات، أن المتهم اتفق على مع صديقه على سرقة المحل في ساعة متأخرة من الليل، حيث ادعى صديقه أنه موافق على الخطة.

تلقى المقدم أحمد عبدالعاطي رئيس مباحث شبين القناطر، اتصالاً من أحد الأشخاص، مفاده أنه اتفق مع صديقه المحامي على سرقة محل مجوهرات، بعد مرور الأخير بضائقة مالية ورغبته في الزواج، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، لضبط المتهم متلبسًا أثناء ارتكاب واقعة السرقة.

بحلول منتصف الليل، أجرى المتهم اتصالاً بصديقه، واتفق على أن يراقب الأخير الطريق، أثناء دخول المحل، وظهر المتهم أمام أعين الشرطة التي أحاطت بالمنطقة، مترجلاً من "توك توك" ويرتدي نقاب حريمي، وبيده شنطة "هاند باج"، وفور دخول المتهم إلى المحل، أخرج من شنطته كمية من الشطة وجهاز الصاعق، للاعتداء على صاحب المحل.

واقتحمت الشرطة المحل وتمكنت من ضبطه، وبتفتيش الشنطة عُثر على "2 ماسك للوجه، 2 نقاب حريمي، 2 ثياب رجالي، كمية من الشطة، و4 قفاز يد"، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف أمام المباحث بالتخطيط لسرقة المحل لرغبته في الزواج، ومروره بض