النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 11:34 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مارسيل كولر يوجه رسالة إلى جمهور الأهلي قبل السوبر الإفريقي أمام الزمالك الليلة.. حفل غنائي لمجد القاسم على هامش فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب الرياضة النسائية في مركز الحوار قيادات وزارة البيئة بجولات ميدانية لمتابعة منظومة قش الأرز في كفر الشيخ قيمتها 5 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خللال 24 ساعة ضبط 7 طن دقيق قبل تهريبها في السوق السوداء خلال 24 ساعة ” إي آند مصر ” خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي ”طيبة 1” ”التخطيط الإستراتيجي ومتابعة الأداء”.. ورشة عمل بتجارة بنها الزراعة : تستعرض نتائج الحملة القومية للنهوض بمحصول القمح موسم 2023/2024 وتؤكد زيادة متوسط إنتاجية الفدان في الحقول الإرشادية إلى 24 اردب... محافظ القاهرة يحضر طابور الصباح بمدرسة السيدة خديجة الصناعية بحى طرة بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد «الصحة» تنظم ورشة عمل لمناقشة تفعيل خدمات إضافية بقطاع الرعاية الأساسية وتنمية الأسرة طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة

عربي ودولي

داعش يضع شرطا لعدم اغتيال الزمر

 

كشف ياسر فراويلة القيادي المنشق عن الجماعة الإسلامية، إن تنظيم داعش الإرهابي طالب "طارق الزمر" بمبايعة التنظيم، لعدم اغتياله، إلا أن الآخر يراوغ عن ذلك ويخشى أن تتهمه الدولة بأنه وراء التفجيرات والعمليات الإرهابية في مصر.
 
وأضاف فراويلة "، أن "الزمر" إذا لم يبسط يداه لمبايعة داعش سيقوموا بالتخلص منه في أسرع وقت, وليس هو فحسب بل كل من على شاكلته الذين يطالبون بعودة المعزول إلي سدة الحكم، فإما أن يسير معهم ويدعو أنصاره لمبايعتهم أو سيصدر قرار بالتخلص منه, مؤكداً أن أنصار الإخوان الهاربين خارج البلاد يخشون ذلك من داعش أيضا.