النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:22 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام محافظ كفر الشيخ: تحرير 15 محضرًا للمخابز المخالفة بقلين رضا شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب جهاز أكتوبر الجديدة ينظم احتفالية بمشروع ”سكن لكل المصريين”بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر إيهاب الكومي: تصريحات حسام حسن تخصه.. وعقده لا يشمل أي شروط جزائية مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة في 2019 كان لابد من حلّه وفيه لبس للمنتخب بـ 15 مليون جنيه منعرفش عنه حاجة مجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل وكيل القندوسي: اللاعب كان ممكن يفتعل مشكلة لما كولر رفض عودته.. لكنه لم يفعل هذا رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة: أحمد عيد عبدالملك مستمر معنا.. ونسير بخطى ثابتة وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا لبطولة السوبر المصري المنتخب يسافر اليوم إلى موريتانيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا

المحافظات

محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 68.6%

اعتمد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم، نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لعام 2014/2015م لتلاميذ الشهادة الإعدادية العامة بنسبة نجاح بلغت 68.6 %.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، إن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني جاءت لتعبر عن مستوى أداء الطلاب الفعلي خلال العام الدراسي خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالعملية التعليمية والنهوض بمؤسساتها وبالخدمات المقدمة للطلاب.

وطالب المحافظ المسئولين بمديرية التربية والتعليم، بسرعة إرسال النتيجة إلى الإدارات التعليمية المختلفة وتوزيعها على المدارس حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب من الاطلاع عليها.

وأوضح عبدالفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تقدم للامتحان هذا العام 60 ألف، و664 طالباً، حضر منهم 59 ألف و906 طلاب ونجح 41 ألف 151 طالبًا، بنسبة نجاح 68.6%.