الثلاثاء 21 مايو 2024 05:15 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد غياب عامين.. أحمد مالك يعود للأضواء بمسلسل وفيلم إنجليزي شيماء يونس تظهر بثلاث وجوه في مسلسل ”بدون مقابل” تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا «تعليم سنورس بالفيوم» يحصد المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية الجمعة المقبلة.. ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا في سهرة طرب على المسرح الكبير خلال عودتهم من العمل.. إصابة 8 عمال إثر سيارة ربع نقل في قنا محافظ الفيوم يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للسلامة والصحة المهنية المؤبد لبائع خضار وميكانيكى لاتجارهما في الهيروين بالخانكة وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته الدورية لمناقشة سبل تطوير منتج السياحة النيلية في مصر - وزير السياحة والآثار ومحافظ جنوب سيناء يقومان بجولة تفقدية لأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة شرم الشيخ والتى تم افتتاح المرحلة الأولى... مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية يشيد باهتمام الرئيس السيسى ودعمه للثقافة ”الهجان” يتابع أعمال التطوير ورفع تراكمات القمامة بالطريق الزراعي ومفارق الزقازيق ويتفقد مشروع ممشى النيل

صحافة إسرائيلية

"يديعوت": الجيش الإسرائيلى يدق طبول الحرب ويعيد نشر القبة الفولاذية اتجاه غزة

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الجيش الإسرائيلى قام مساء اليوم بنشر منظومة "القبة الفولاذية" فى مدينة "أشدود" بجنوب إسرائيل والقريبة من قطاع غزة.

وأضافت الصحيفة أن نشر المنظومة جاء بعد تكرار إطلاق الصواريخ على جنوب إسرائيل من قبل الفصائل الفلسطينية، حيث إطلاق ما لايقل عن 8 صواريخ من نوع "جراد" خلال الأسبوعيين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة أن نشر المنظومة التى جاء إنشاءها بدعم كامل من الولايات المتحدة الأمريكية بهدف صد أى هجمات من قبل الفصائل على إسرائيل فى حالة نشوب أى حرب بين الجيش الإسرائيلى وتلك الفصائل.