النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 02:02 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ليفربول يطلب من الريال ضم "نافس" مقابل 15 مليون يورو

لا يزال مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني يحيطه الكثير من الغموض في ظل رغبة النادي الملكي بالإبقاء على الحارس الأساسي إيكر كاسياس، واعتزامه التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنه وعلى الرغم من رغبة اللاعب في البقاء مع ريال مدريد، إلا أن بقاء كاسياس وقدوم دي خيا قد يعجل برحيل الحارس الكوستاريكي عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ونقلت الصحيفة عن وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي أبدت استعدادها لدفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع الحارس الكوستاريكي في الميركاتو الصيفي المقبل. 
وأشارت " أس " إلى أن المدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول أوصى إدارة ناديه بضرورة تعزيز صفوفه في الموسم المقبل بالعديد من الأسماء ومن بينها الحارس الكوستاريكي لمنافسة الحارس الحالي مينوليه في حماية عرين الريدز. 
وسبق للحارس الكوستاريكي أن نفى وجود أي نية لديه لمغادرة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أنه يريد البقاء وإثبات نفسه لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.