النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 09:26 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

المدير المساعد للمنظمة يستقبل الملحق العسكري السعودي بمصر

 

استقبل اليوم الدكتور ناصر القحطاني المدير العام المساعد للمنظمة العربية للتنمية الإدارية؛ بمكتبه بمقر المنظمة بالقاهرة، العقيد الركن عبدالله يوسف الجاسر الملحق العسكري للمملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية، والرائد حسن الزهراني رئيس قسم التدريب في الملحقية، وجاءت الزيارة بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين، حيث استعرض المدير العام المساعد، و عدد من طاقم المنظمة، رؤية المنظمة ورسالتها وأنشطتها الرئيسة، ومساهماتها الفاعلة في تحقيق التنمية الإدارية في الوطن العربي.
كما قام الوفد بجولة في المنظمة يرافقهم المدير العام المساعد حيث أطلعوا على إدارة التدريب و وحداتها المختلفة، و الإدارات، والأقسام الاخرى، والمكتبة الرقمية للمنظمة. وأكد العقيد الركن عبدالله يوسف الجاسر أن المنظمة تعتبر واحدة من أعرق المؤسسات الإدارية في الوطن العربي ولها دور كبير في العمل الاستشاري، وتدريب، واعداد الموارد البشرية في المؤسسات العربية، ونقل وتبادل الخبرات العربية الناجحة وتعزيز العمل العربي في كافة المجالات ذات الصلة برسالتها.
من جانبه ثمن الدكتور ناصر القحطاني الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمنظمات العمل العربي المشترك و للمنظمة العربية للتنمية الادارية بصفة خاصة تحقيقا لرسالتها وأهدافها كونها ترأس المجلس التنفيذي والجمعية العمومية للمنظمة.