النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:59 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

توك شو

وزير الاتصالات: تطبيق الأسعار الجديدة للإنترنت.. أول يونيو

قال وزير الاتصالات خالد نجم، إن "تطبيق الأسعار الجديدة للإنترنت أول يونيو المقبل"، مشيرا إلى أن "هناك تحسن في الخدمة باسعار ترضي الجميع"، وأوضح أن "فكرة حساب المواطن من الخدمات الجديدة التي تصل للمواطن البسيط الذي يعمل يوما بيوم ويجمع قوت يومه من خلال العمل في ورشة أو مبيض أو جنايني وهؤلاء من الشريحة البسيطة". 
وأوضح "نجم"، أن "تلك الخدمة توفر لتلك الشريحة وعاء ادخاريا فيه جزء تأمين على الحياه تضمن له بعد ستة اشهر أن يشترك في الوعاء للتأمين على الحياه بحوالي 20 ألف جنيه وعندما يصل إلى سن الستين يأخذ المبلغ بشكل إجمالي من خلال 50 جنيه شهرياً بواقع 11 جنيها للتأمين و39 للاستثمار والادخار وهذا الحد الادنى وبوسعه أن يزيد من المبلغ وسوف يفعل من رمضان المقبل".
وحول سوء خدمات الانترنت قال خلال تصريحات تليفزيونية  :" إن هناك تحسنا في الخدمة باسعار ترضي الجميع والهدف من ذلك هو الانتشار وابراز مصر لجذب الاستثمارات الجديدة لانها تحتاج لوضع افضل وبنية تحتية أفضل من خلال النفاذ لاستخدام الانترنت بنسبة 34%، حيث أن بلاد مثل الاردن وتونس والمغرب تجاوزا 50-60% وهذا لن يتأتي ألا بأسعار مناسبة وخدمة أفضل حيث لم تعد هناك سرعات 512 و1 جيجا وغيرها وأنا اشعل بالخجل عندما أتحدث عن هذه السرعات ووعد الوزير بإنهاء الاحتكار.