النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:48 صـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الحكم بالسجن المشدد 6 سنوات على صاحبة محل لانتحالها صفة موظفة بأحد البنوك

قضى المستشار أحمد عبد الرحمن الصادق قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، بحضور وكيل النيابة يحيى عيسوى، وأمانة سر فتحى الرملى، بالسجن المشدد 6 سنوات على صاحبة محل ملابس، لاتهامها بانتحال صفة موظفة بأحد البنوك، وسرقة مشغولات ذهبية وأموال تجاوزت 2 مليون جنيه بروض الفرج والساحل. 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة استولت على مشغولات ذهبية وأموال تجاوزت الـ2 مليون جنيه فى منطقتى روض الفرج والساحل، وتبين أن المتهمة تدعى مديحة م. ح. "50 سنة-صاحبة محل ملابس"، قامت بانتحال صفة موظفة بأحد البنوك والنصب والاحتيال على 4 أشخاص والاستيلاء منهم على مبالغ مالية. 

وأضافت التحقيقات أن المتهمة استخدمت فى ممارسة عملها سيارة سوزوكى ملكها، وكمية من المشغولات الذهبية، وكروت فيزا منسوب صدورها لبنك مصر، ومبلغ مالى 1000 جنيه، و4 عقود تمليك وحدات سكنية بمحافظة الإسكندرية، والمحرر بشأنها العديد من المحاضر. 

واعترفت المتهمة بسرقة كمية من المشغولات الذهبية تقدر قيمتها بمبلغ 50 ألف جنيه من المواطنة ايلين ت. "77 سنة"، وسرقة 45 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية من المواطنة فادية ص. "75 سنة"، وسرقة مبلغ مالى 200 ألف جنيه من ظريف غالى "90 سنة"، وسرقة مبلغ مالى 40 ألف جنيه من مصطفى ص. "90 سنة"، وسرقة مبلغ مالى 10 آلاف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية من هدى عباس "74 سنة"، وسرقة مبلغ مالى 5 آلاف جنيه من المواطنة آمال أبانوب أنطوان "57 سنة". 

وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه من المواطنة عايدة عبده إبراهيم "66 سنة"، وسرقة 27 ألف جنيه من رؤوف نصيف "68 سنة"، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من المواطن "صبحى ح. "63 سنة".