النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:09 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث سبل تعزيز مزيد من التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة نجوم السينما وصناعها يتألقون على الريد كاربت لمهرجان الغردقة أمانة المرأة بالشعب الجمهورى بالدقهلية توزع ١٥٠ شطنة مدرسية بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف ببلقاس اتحاد الكرة يرد على فشل المفاوضات مع ميكالي: وكيله تواصل مع سوريا والزمالك أختل توازنها فسقطت من الدور السابع.. تفاصيل مصرع سيدة بشبرا الخيمه محافظ البحيرة تشهد توزيع 55 سماعة طبية على الطلاب الصم وضعاف السمع حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعدى على أملاك الدولة بالخانكة 99 خدمة اسعاف.. محافظة بورسعيد تعلمن حصاد ثاني ايام المبادرة الرئاسية بداية المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه

حوادث

إصابة شخصين في حريق هائل التهم 20 منزلًا و8 حظائر للماشية بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية والحرائق بقنا من السيطرة على حريق ضخم نشب بقرية «أبودياب» شرق، التابعة لمركز دشنا شمال قنا، مما أدى إلى إصابة شخصين باختناق ونفوق عدد من الماشية.

تلقى اللواء عادل عبدالعظيم أيوب، مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء هشام عبدالجواد، نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، يفيد باندلاع النيران في 12 منزلاً وعدد 8 حظائر لتربية الماشية.

انتقلت أجهزة الأمن بقيادة العقيد إبراهيم سليمان، رئيس فرع البحث لشمال قنا، والعقيد محمد عبدالرحمن، مأمور مركز دشنا لموقع الحادث، وقامت قوات الحماية المدنية بالدفع بعدد 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

وبينت المعاينة الأولية اشتعال النيران في 12 منزلا بعد نشوب حريق في أحد المنازل وتطاير الشرر منه للمنازل المجاورة، وإتلاف جميع محتوياتها بالكامل، وذلك نتيجة تراكم مخلفات القصب على أسطح المنازل وامتدادها إلى 8 حظائر لتربية الماشية، وأسفر الحريق عن إصابة شخصين باختناقات وتم نقلهما لمستشفى دشنا المركزى بجانب نفوق عدد من الماشية.