النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:26 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

المحافظات

بالصور .. “محافظ “ كفرالشيخ يعقد اجتماع مجلس تنفيذى مصغر بالمحافظة

 

عقد الدكتور اسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ اليوم ، اجتماعاً لعرض مشاكل المدن بحضور 
المهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد والدكتور لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ والمهندس ابراهيم طلحة مدير عام التموين بكفرالشيخ وعدد من رؤساء ونواب مراكز ومدن المحافظة ،حيث تم استعراض عدد من المشاكل التى تواجة مدن المحافظة المتمثلة فى الصحة والتموين والتعديات على الاراضى الزراعية .
قام “المحافظ ” بتكليف وكيل وزارة الصحة باعادة النظر فى توزيع الاطباء على المستشفيات سواء فى المدن او القرى ، وتكليف الاستشاريين من الاطباء بعمل زيارات على الوحدات الصحية لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.
من جهة اخرى اكد “المحافظ” ان منافذ توزيع المنتجات اصبحت مسئولية مباشرة لرؤساء المدن ،وشدد على ضرورة متابعتها يومياً ، وبيع السلع الغذائية باسعار مناسبة للمواطنين ،ومن جهته قرر “المحافظ ” ان كل المنافذ التى ستبيع منتجات السلع الغذائية سوف تبيع منتج سكر البنجر التابع لمصنع السكر بكفرالشيخ وسوف يباع السكر بسعر التكلفة تسهيلا على المواطنين .
امر “المحافظ ” على ضرورة توفير اسطوانات الغاز قبل شهر رمضان المبارك وشدد على ضرورة التنسيق بين رؤساء المدن ومديرية التموين للابلاغ عن القرى التى بها عجز فى اسطوانات الغاز لسد الاحتياج واكد ان هناك 1000 اسطوانات غاز موجودة لسد اى عجز فى اسطوانات الغاز بالمحافظة.
بخصوص اختيار المقاولون لتكليفهم باى اعمال انشائية ، شدد “المحافظ ” بضرورة عمل استبيان فنى ” للمقاولون قبل التعاقد معه لتحديد كفاءتهم فى العمل لضرورة اختيارهم بعناية، اما مشكلة التعديات على الاراضى الزراعية قرر “المحافظ” ضرورة قطع الكهرباء على المبانى المخالفة