النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 12:25 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على هامش «جيتكس دبي 2024».. «إي آند بيزنس» تتعاون مع IBM وفيزيتا وأمنلي وUNLOCK «إكسباند نورث ستار 2024» يحطم الأرقام القياسية ويؤكد مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار خلال «جيتكس نورث ستار» أبطال WE INNOVATE يحصلون على المركزين الأول والثالث في تحدي الأمن السيبرانى العربي مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا جوميز يستقر على هذا اللاعب لتعويض غياب دونجا في السوبر المصري مركز شباب شرق حلوان.. فساد وإهدار مال عام حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر وزير الرياضة يطلب وثيقة رسمية من معهد التخطيط عن دراسة الحساب الفرعى أولياء أمور طلبة “الفنون الجميلة” يتقدمون بشكوى لرئيس جامعة حلوان لإنقاذ مستقبل أبنائهم بـ إعلان مشترك... منظمة شنجهاي للتعاون تختتم أعمالها بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد القومى للمرأة بكفر الشيخ يفتتح معرض الصناعات الحرفية واليدوية بنادي الخالدين بمركز كفرالشيخ سقوط أمطار واضطراب الملاحة..الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس

توك شو

بالفيديو..تامر أمين: علقة ساخنة لـ«سعد الصغير» من «بودي جاردات» الراقصة شمس

كشف الإعلامي تامر أمين، أن الفنان سعد الصغير قال أمام النيابة اليوم، إنه كانت لديه شكوك بوجود شخصين برفقة زوجته الراقصة " شمس" داخل شقتها بمنطقة الهرم، ما أغضبه فتوجه إلى شقتها للتحقق من الأمر.

وأكد تامر أمين خلال حلقة برنامجه «من الآخر»، المذاع على فضائية «روتانا مصرية» أن مشادة وقعت بين سعد الصغير وبين بودي جارد تابعين للراقصة شمس في شقتها»، وقال: « إن المطرب أكل علقة محترمة».

وأضاف الإعلامي، أن زوجة سعد الصغير الأولى لا تعلم بزواجه من الراقصة، قائلًا:«اللى حصل دا هيخرب بيته»، مشيرًا إلى أن الزوجة الثانية التي تأخذ الزوج من زوجته تكون راقصة.