النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:36 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم بأسيوط ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر على هامش منتدى الأعمال المصري الفرنسي... نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقي رئيس معهد جوستاف روسي الفرنسي لعلاج الأورام مدرب الزمالك: عبد الله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وعواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي بطلة فيلم «عسل أسود» ترتدي الحجاب.. هل اعتزلت التمثيل؟ الرئيس الصيني يؤكد مجددا ”تايوان جزء لا يتجزأ من أراضي الصين” عضو إدارة الزمالك: غير راضٍ عن القيمة التسويقية للنادي.. رغم أنها زادت 300% في 10 أشهر قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور المصري محمد شعبان عضو مجلس إدارة الزمالك: لدينا بعض الخطط الاستثمارية في الفترة المقبلة.. وكانت هناك ضغوط كبيرة على جوميز التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية| تفاصيل موعد مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا حسام عبد المجيد: إمام عاشور ليس صديقًا شخصيًا ولكن هناك صداقة بين والدي ووالده تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

توك شو

بالفيديو.. إسلام بحيرى: الأزهر لا يستطيع وقف برنامجى

قال إسلام بحيرى، الباحث الإسلامى، أن برنامج "مع إسلام"، يعود للبث مرة أخرى، ولكن ليس على فضائية "القاهرة والناس".
وأشار إلى أن العمل في "القاهرة الناس"، كانت مرحلة وانتهت، من حياته بلا عودة، وأن القضية ليست برنامج، ولكنها قضية مجتمع.
وأوضح أنه تلقى عروضا من عدد من الفضائيات المصرية والأجنبية، مشيرا إلى أنه لن يغير من أسلوبه، وهو ما سيكون عنوان أول حلقة من البرنامج الجديد.
وأوضح "بحيرى"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك"، تقديم الإعلاميين عمرو عبد الحميد، وإنجى أنور، المذاع على فضائية "TEN"، أن المجتمع مريض بالأفكار الدينية الخاطئة، وأن الضجة التي تسبب فيها البرنامج لا تتعدى 2%، من مشروعه، وأنه يكمل هذا المشروع شاء من شاء، وأن الأزهر ليس من سلطته وقف البرنامج. 
وكانت هيئة قضايا الدولة رفضت دعوى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، لوقف برنامج إسلام بحيري، وحظر نشر حلقاته ومنعه من الظهور الإعلامي؛ وذلك لرفعها من غير ذي صفة.