النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:24 صـ 17 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بيراميدز يكشف عن الزي الجديد قبل مواجهة الزمالك مدرب الزمالك السابق: بيراميدز قادر على حصد السوبر المصري قافلة طبية شاملة تخدم 10,000 مواطن في الشلاتين وحلايب وأبو رماد ضمن مبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” رسالة من الزمالك إلى الحكام قبل انطلاق منافسات بطولة السوبر المصري اجتماع اللجنة العليا للأسر البديلة الكافلة: تعزيز شروط الكفالة ودعم الأسر الراغبة في رعاية الأطفال بيراميدز يكشف موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك طاهر محمد طاهر: نحترم سيراميكا.. ونملك خبرة المواجهات الصعبة 4 نوفمبر.. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بذكرى ميلاد البابا واختيار القرعة الهيكلية خالد عبد الفتاح: تعاهدنا على تتويج الأهلي ببطولة السوبر المصري أحمد دياب يكشف عن موعد إجراء انتخابات رابطة الأندية جورفان فييرا: من الصعب اختيار الأفضل تاريخيًا بين الأهلي والزمالك.. وحسام حسن يمكنه تحقيق إنجازات مع المنتخب محاضرة أخيرة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر

توك شو

بالفيديو.. "عكاشة": تعيين "الزند" وزيراً للعدل مطلب شعبي

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن تعيين المستشار أحمد الزند وزيرًا للعدل مطلب شعبي، لافتًا إلى أنه قد يكون غير ذلك لأعداء الوطن، واصفًا إياهم بالقطط السمان. 


وأضاف عكاشة، خلال حواره ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" مع الإعلامية حياة "الدرديرى"، "وجود أشخاص محبوبة حول الرئيس السيسى، هيخلى الشعب يغض بصره عن أى إخفاقات تحدث، ويدرك إننا فى حالة حرب".