النهار
الأحد 30 يونيو 2024 03:06 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر أمني يكشف حقيقة قيام سيارة باستعراضات على الطريق السريع تكريم الناقدة نجوى عانوس بالدورة الـ 17 لـ «القومي للمسرح المصري» رغم الخروج من اليورو.. إيطاليا تجدد الثقة في سباليتي حتى عام 2026 مصطفى كامل: انا متأذي من قطع النور عليا لكن مينفعش اطلع اشتم في البلد.. اكيد في ظروف ضغطاهم فنادق صن رايز بالغردقه تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو فى أجواء كرنفالية ضبط 6 مخابز لبيعها 48 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء بالبحيرة مقتل شاب على يد جيرانه بالمنوفية.. ضربوه على رأسه حتى الموت ورموه في الترعة الصين تطلق القمر الصناعي ”تشونجشينج-3 ايه” الرئيس الصيني يعتزم حضور قمة منظمة شنجهاي للتعاون ويزور طاجيكستان وكازاخستان في يوليو محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه بينهم أب ونجله.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ملاكي على صحراوي قنا خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. وزيرة التعاون الدولي تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية

توك شو

بالفيديو.. شعبان عبد الرحيم يحرج الراقصة شمس

أحرج المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، الراقصة الاستعراضية شمس، خلال لقائهما أمس في برنامج "5 موااه"، المذاع عبر فضائية "ten"، مع الفنانة فيفي عبده، بعدما قام في أحد الفواصل بتقريب الكرسي الخاص بها ناحيته، قائلًا لها: "ماتيجي هنا جنبي، علشان الإضاءة بس".

 

وغازل "عبد الرحيم"، بعد الفاصل، "شمس"، بعدما كشفت عن رغبتها في الزواج، قائلًا لها: "طيب أنا مش متجوز أهو، ونفسي في عيل صغير".