النهار
الخميس 27 يونيو 2024 12:57 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أمين ”آركو” في اجتماع الهيئة العامة للمنظمة في دمشق: ما يحدث في غزة اختراق سافر لمبادئ القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية ضبط مندوب تحصيل استولى على أموال العملاء لحسابه بالقليوبية وزيرا التعليم العالى والبحث العلمى والصحة والسكان ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ بها عدة طعنات.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية على كوبري في قنا لجان المكافحة الحقلية بالبحيرة تتابع حالة محصول القطن موعد مباراة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز لطلاب الثانوية العامة.. جامعة حلوان تعلن تفاصيل برنامج «الوراثة والمناعة التطبيقية» بكلية العلوم إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف يو إس نيوز U.S.News الأمريكي جامعة بنها تتقدم 370 مركز على المستوى العالمي بالتصنيف الأمريكي US news لعام 2024-2025 أسرة «طلاب من أجل مصر» بجامعة حلوان تطلق النسخة الخامسة من مبادرة «هنسوقلك» لتسويق مشاريع التخرج والابتكارات العلمية قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات أوروجواي ضد بوليفيا

رياضة

فتحي مبروك يُعلن قائمة الأهلي لموقعة الأفريقي التونسي

أعلن فتحى مبروك المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لموقعة الأفريقى التونسى المرتقبة مساء بعد غد الأحد في ذهاب دور الـ 16 التكميلى بالبطولة الكونفيدرالية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالى:
شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض في حراسة المرمى وسعد سمير وشريف حازم وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق وعماد متعب وصلاح الإثيوبي وبيتر إيبي وأحمد عبد الظاهر ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وكريم بامبو وإسلام رشدي ومحمد نجيب وتريزيجيه.

جدير بالذكر أن الأهلي يغادر القاهرة إلى السويس غدا السبت لخوض مرانه الرئيسى على ملعب المباراة استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الأفريقى التونسى.