النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:30 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

المحافظات

توريد 16 ألفًا و780 طنًا من محصول القمح بالغربية

أكد وكيل وزارة التموين بالغربية سامي النحاس، أنه تم توريد 16 ألفًا و780 طنًا و590 كيلو جرامًا من محصول القمح حتى الآن في شون بنوك التنمية الزراعية والمطاحن على مستوى المحافظة.
وأضاف «النحاس»، في تصريحات صحفية الثلاثاء، أن اللجان المشكلة لم ترصد أي مشكلات حتى الآن، وأنه تم فحص القمح للتأكد من خلوه من الشوائب والعيوب والحشرات، مشيرًا إلى أن عملية التوريد تسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي عوائق.
وقال إن غرفة العمليات بمديرية التموين بالغربية لم تتلق أي شكاوي أو بلاغات من المزارعين، لافتًا إلى أن هناك مراقبة دقيقة خلال عمليات التوريد من خلال المواصفات التي حددتها وزارة التموين لاستلام هذه الكميات وفحصها وتخزينها داخل الشون من خلال اللجان المشكلة لتسلم محصول القمح.