النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:21 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يجتمع مع نظيريه اليوناني والقبرصي لتعزيز التعاون الصحي تعرف على موعد قمة الأهلي والزمالك بالجولة العاشرة في الدوري الممتاز نادين نجيم تعلن تأجيل حلقتها مع صاحبة السعادة.. ما القصة؟ هيئة الدواء: نسعى لتوطين خطوط الإنتاج الحديثة وزيادة تنافسية المستحضرات المحلية ”رئيس إندونيسيا” لـ ”الأزهري”: أشكر تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأشكر حضوركم ممثلا عن سيادته وزير البترول يفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل ٦٠ منزلاً بقرية الروضة ٤٥ وقرية الوفاء والأمل بمنطقة العامرية بالأسكندرية مفاجأة .. روبى تلتقى نيللى كريم فى رمضان 2025 بعد 11 عاما من ”سجن النسا” رئيس الهيئة العامة للبترول : 32 مليون برميل حجم السعه التخزينية للغاز الطبيعي لدعم السوق المحلي بكافة قطاعاته وزير البترول المصري و نظيره القبرصي في جولة تفقدية بمجمع المصرية للغاز الطبيعي المسال ELNG وفاة شاب وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق ”ابوصوير - الاسماعيلية ” مؤتمر بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024 أكبر فعالية للأمن السيبراني من حيث المساحة فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون

رياضة

بالصور .. ”جدو” يحتفل بهدفه فى الجيش مع إبنته ”تاليا”

احتفل محمد ناجى جدو مهاجم الاهلى بالهدف الذى سجله فى مرمى طلائع الجيش امس بعد عام من الغياب على الملاعب مع ابنته الصغيرة "تاليا".

ونشر جدو صورة تجمعه بطفلته "تاليا" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" علق عليها قائلا : "أحتفل بهدفي في طلائع الجيش مع ابنتي "تاليا".

وكان الاهلى قد فاز بالامس على طلائع الجيش برباعية نظيفة حملت توقيع عبدالله السعيد ومحمود حسن ترزيجيه وعماد متعب ومحمد نادى جدو الذى حل بديلا قبل النهاية بخمس دقائق.