النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:16 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية

أهم الأخبار

شوبير يطالب وزير العدل بالاعتذار


طالب الإعلامي أحمد شوبير، المستشار محفوظ صابر، وزير العدل، بالاعتذار عن تصريحاته الأخيرة بشأن تعيينات أبناء عمال النظافة في مجال القضاء.

وقال شوبير في برنامجه أحلى صباح الذي يذاع على موجات إذاعة الشباب والرياضة، الاثنين، أن وزير العدل جانبه التوفيق في تصريحاته، موضحاً أن والد الرئيس والزعيم الراحل جمال عبدالناصر كان رجلاً بسيطاً، ووالد الرئيس محمد حسني مبارك كان راجل «على قد حاله»، أما الرئيس محمد أنور السادات فكان يعمل «تباع» وكان يفتخر بذلك كما علمنا من مذكراته التي كتبها بخط يده. 

وكان المستشار محفوظ صابر، وزير العدل صرح في وقت سابق أن «ابن عامل النظافة لا يمكن أن يصبح قاضيًا أو يعمل بمجال القضاء، لأن القاضي لا بد أن يكون قد نشأ في وسط بيئي واجتماعي مناسب لهذا العمل».

وأثارت هذه التصريحات استياء رواد موقاع التواصل الإجتماعي ودشنوا هاش تاج «‫#‏اقيلو_وزير_العدل» للرد على الوزير .