النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:21 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم

أهم الأخبار

حاكم الشارقة: أنا أول صحفي سري لمصر

 

قال حاكم الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، إنه كان مهتما بمعرفة مصر وطبع لها كل الصور في قلبه، مشيرا إلى أنه عندما احترقت الكتب فى المجمع العلمي شعر بأن النار تحرق قلبه، واستطاع تعويض الكتب التي احترقت في المجتمع العلمي.


وأوضح "القاسمي" خلال كلمته في افتتاح مبنى دار الوثائق الجديد بمنطقة الفسطاط بحضور رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب وحاكم الشارقة ووزير الثقافة ، أن فضل مصر كبير على الخليج بصفة عامة والإمارات بشكل خاص.

وتابع قائلا :"كنت أول صحفي سري لمصر عام 1956 عن طريق الكاتب جلال عارف "، مشيرا إلى أنه جاء إلى مصر للدراسه وعشت بها خمس سنوات ولم استطع فراقها ، ما نقدمة لمصر لا يعد نقطة في بحر العطاء الذى قدمته للجميع ، ومؤكدا على أن هناك مؤامرات ضد مصر لإزالتها من الوجود إلا ان مصر صمدت بشعبها ودافعت عن أشقائها.

وأضاف أن ما كان يراد بمصر أكبر مما يظنة شعبها ولكنها استطاعت تجاوزه بفضل رجالها