النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:19 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين فى إطار سلسلة لقاءاته الدورية.. محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار «الصحة» تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق قمة الأهلى والزمالك فى افتتاح دورى الكرة النسائية 4 أكتوبر موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي

أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد لافتات الانتحار

 

 

تقدم أشرف ناجى الجندى المحامي ببلاغ للنائب العام برقم 9192 لسنة 2015 للتحقيق في انتشار لافتتات مجهولة باللون الأسود في محافظة الإسكندرية جاء بها (عاوز تنتحر ؟) ، (نفسك تموت ؟).

 

وجاء بالبلاغ أن هذه اللافتتات تبث روح التشاؤم والانهزام في نفوس المصريين كما أنها تحسن وتبسط فكرة الانتحار أوالموت وكأنه أمر بسيط يحق لاي شخص أن يفكر في الموت او الانتحار وهو ما يكون معاقب عليه قانونا طبقا لنصوص المواد 171، 177 ، 80/د ، 102 ، 188 من قانون العقوبات لقيام المشكو في حقهم بتحسين امر يعد جناية في القانون وهو التحريض علي الانتحار ، كما يعتبر هذه اللفتات دعاية كاذبة عن الاوضاع الداخلية للبلاد من شأنها اضعاف الثقة في الدولة وهيبتها واعتبارها.

 

حيث أنها توضح كذبا للعالم ان الشعب المصري في حالة نفسية سيئة ، كما أنها تعتبر إشاعات كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام وتثير الفزع بين الناس.