النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 06:33 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

رياضة

الأهلي يكشف عن الزي الجديد في احتفالية ضخمة

يعلن النادى الأهلى فى احتفاليه كبرى بأحد الفنادق اليوم السبت عن الزى الجديد لفريق الكرة والذى سوف يرتديه اللاعبون خلال الفترة القادمة حيث أعد الأهلى، بعض المفاجآت خلال الحفل بما يليق باسم الأهلى وجماهيريته وذلك بالتنسيق مع الشركة السعودية التي حصلت على حقوق توريد إنتاج الملابس الرياضية لقطاع كرة القدم .

يحضر الحفل مجلس إدارة النادى الأهلى والجهاز الفنى ولاعبو فريق الكرة والعديد من الشخصيات الرياضية والوفد السعودي للشركة والذي يترأسه عبد الغزيز القحطاني ويضم هيثم زيدان مدير المشروعات وطلال الراشد مدير العلاقات الخارجية ومحمد رمضان المدير التنفيذى للشركة فى مصر.

وأكد عبد العزيز القحطانى مدير الشركة على سعادته الكبيرة بالتعاون مع النادى الأهلى نادى القرن فى قارة أفريقيا وأنه يتطلع للمزيد من التعاون المثمر خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد التقدير الذي لاقته الشركة من جانب إدارة الأهلي ورغبتها في توسيع قاعدة التعاون بين الطرفين

ويحظي الحفل باهتمام كبير من جانب إدارة الأهلي خاصة أنه لأول مرة يرتدي نادي رياضي زي يحمل إسمه "A.S.C"وهو ما يؤكد النظرة المستقبلية لإدارة الأهلي التي تعاونت مع الشركة السعودية والتي حرصت علي توفير كافة إحتياجات قطاع الكرة علي النحو الامثل . ووجهت إدارة النادي الدعوة لبعض الشخصيات لحضور هذه المناسبة فيما أعدت شركة سبورتا برنامج حافل يتضمن أغنية جديدة بهذه المناسبة تحكي قصة روح الفانلة الحمراء علي مدار المائة عام الماضية.

وكذلك فيديو يسرد تي شيرت الأهلي من بداية الانطلاقة حتي الآن هذا فضلاً عن فقرات عديدة .. يشهد الحفل اليوم أيضاً قيام مجلس إدارة الأهلي بتوقيع عقد " الأهلي ستورز " مع شركة سبورتا بعد التزامها بكافة بنود العقود وتعاونها الكامل خلال الفترة الماضية في الاستجابة لكافة طلبات قطاع الكرة.