النهار
الخميس 4 يوليو 2024 02:17 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النزول الميداني وإنهاء الخصومات الثأرية ومحاسبة الفاسدين ... أولويات محافظ أسيوط الجديد هشام أبو النصر رئيس هيئة الاعتماد يتابع الموقف التنفيذي لمشروع ”مؤشر مصر الصحي” مع مديري الجودة بالمنشآت الصحية رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه على تجديد الثقة المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمه سرقة طفلة بالإكراه بشبرا الخيمة رئيس جامعة المنوفية يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مركزى القياس والتقويم بالجامعة وجامعة وبنها طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية بعد اعتماده دولياً على رأسهم ميسي.. «نجوم عالمية» تسعى لنهاية حقبتهم التاريخية بكوبا أمريكا 2024 عقب آداء اليمين الدستورية.. وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة رئيس حزب مصر 2000: المستشار محمود فوزي كان علي قدر المسؤولية فى توليه الكثير من المناصب القيادية بـ«12 فرد وبندقية».. سقوط تاجر السلاح في قبضة مباحث الخانكة السجن المشدد 10 سنوات لـ«عزيزة» لقيامها بإصابة سيدة بعاهة مستديمة بشبرا الخيمة المشدد 6 سنوات لعامل لاتجاره في الهيروين والحشيش وحيازة أسلحة نارية بشبرا الخيمة

توك شو

بالفيديو.. أحمد آدم ساخرا: «أول مرة أشوف شعب غلبان يعطي فلوسه لمستريح»

سخر الفنان أحمد آدم من "المستريح"، قائلا: إنه كان يعتقد أن بعد عمليات توظيف الأموال في السنوات السابقة، والذي حدث في عهد الريان يجعل الناس تتعلم، ولن تعطي أموالها لأشخاص لا تعرفهم، ولكن الذي حدث الآن هو نفسه الذي حدث سابقا، متابعا "قوم أطمن علي فلوسك يا خيبان".

وقال آدم، خلال برنامج بني "آدم شو" المذاع علي قناة "الحياة"، إن المستريح جمع أموالا من قري صغيرة في الصعيد بلغت مليارات، متسائلا: "لما الصعيد فيه ملايين ومليارات كده الفقر اللي فيه ده من أيه".

وتابع: "إن المصري يموت في الأنتخة أصل الأنتخة حلوة، وأول مرة أشوف شعب غلبان يعطي فلوسه لمستريح".