النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:31 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تصعيد ثنائي 2005 للفريق الأول بالزمالك مواطن بالمنوفية يخفي البناء المخالف بـ «عيدان القش».. ومجلس المدينة يضبطه محافظ القاهرة يشهد ندوة ”الإفتاء وبناء الإنسان تأجيل محاكمة المتهمين في فبركة أعمال سحرية للاعب مؤمن زكريا للاطلاع والاستعداد أول تعليق لـ مدرب بيراميدز على قرعة دوري أبطال إفريقيا “يلّا سوبر آب” تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور حرم الرئيس منحتها شقة وترك ال الشيخ وعدها بعمرة.. والدة ضحايا حادث قطار الزقازيق: الناس كلهم واسوني تعاون استراتيجي بين ”مدن” القابضة و ”إي آند مصر” لإعادة رسم مستقبل المدن الذكية شهباز شريف يدعو الى التركيز على المطالبة بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الزراعة ”الخدمات البيطرية” تعالج 1177 رأس ماشية من الخيول والجمال والدواب بمنطقة سقارة بالهرم في إطار المبادرة الرئاسية ”بداية” اقتصادية قناة السويس وابدأ توقعان بروتوكول تعاون لدعم الاستثمار وتوطين الصناعة

توك شو

الليلة.. أحمد موسى يقدم حلقة خاصة عن "الأبنودي"

يقدم الإعلامى أحمد موسى اليوم، الثلاثاء، حلقة خاصة فى برنامج "على مسئوليتى" الذى يذاع على قناة "صدى البلد" عن الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي والذي وافته المنية اليوم.
وقرر الإعلامى أحمد موسى تغيير خريطة برنامجه الليلة تقديرا للشاعر الكبير الذى كان يرتبط معه بعلاقة صداقة قوية، حيث سيستضيف موسى اليوم الشخصيات المقربة للشاعر الكبير وسيفتح باب المداخلات لأصدقائه والجمهور من محبى "الأبنودى".
كان موسى قد طالب قبل يومين المصريين بالدعاء للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وذلك لمروره بوعكة صحية حادة بعد إجرائه لعمليتين جراحيتين في المخ.
وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلاً: "الأبنودي في حالة حرجة وذلك بعد إجرائه لعمليتين جراحيتين في المخ بمستشفى الجلاء بالقوات المسلحة، بعد أن كان من المقرر نقله للعلاج في الخارج إلا أن صعوبات نقله حالت دون ذلك ".
ووصف "موسى" الأبنودي بـ "الرجل الوطني المحترم وأنه يعد من أهم شعراء المرحلة.. ورجل صعيدي ومتواضع.
وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطمأن على صحة الأبنودي، وأن الفنان محمد منير في طريقه إلى المستشفى، مختتماً حديثه: "الأبنودي كتب لجيشنا وله رصيد كبير في حب مصر والمصريين.. وهو من الشعراء القلة الذين استطاعوا الوصول إلى المواطنين البسطاء".