النهار
السبت 6 يوليو 2024 11:36 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد وزير التعليم العالي يكلف ابتسام تميم مديرة للمكتب الإعلامي الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يتابع اللجان من داخل غرفة العمليات المركزية بالوزارة أهله رفضوا خطوبته.. شاب ينهي حياته بطريقة مؤلمة داخل منزله في قنا أول قرار لوزير التربية والتعليم الجديد الثانوية العامة 2024.. توجيهات عاجلة لوزير التعليم الجديد «قريبا الانتهاء من إعلان النتائج» و«طلاب قسم ميكا تروينكس يبتكرون روبوت زراعي»...جامعة حلوان تكشف خريطة حصادها الأسبوعي الثانوية العامة 2024.. نكشف هوية طلاب الغش الالكتروني لمادتي الجغرافيا والكيمياء تقيم إيجابي لفيلم الأنيميشن Inside Out 2.. اعرف القصة الموسم السادس من مسلسل Cobra Kai يطرح على جزأين.. تفاصيل العرض المسرحي ”كلهم أبنائى” على مسرح نهاد صليحة الإثنين المقبل تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

أهم الأخبار

«السيسي» :يجب أن نعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه بطلاب الكلية الحربية، أهمية قيمة العمل.

وقال: "يجب أن تعمل كل مؤسسات الدولة بتجرد تام لمصلحة الوطن، وماضون في خطط التنمية الشاملة للدولة تزامنا مع الحرب على الإرهاب".

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بطلبة الكلية الحربية صباح اليوم الجمعة، وشهد الرئيس طابور اللياقة البدنية كما تناول الإفطار مع طلبة الكلية، بحضور الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وكبار قادة القوات المسلحة.