النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 06:02 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عبدالغفار: سيتم الاعتماد على البيانات الفورية لضمان مرونة الاستراتيجية الوطنية للصحة المقاولون العرب يتعادل مع سبورتنج ويحافظ على صدارة دوري المحترفين الداخلية تناشد الأجانب في مصر بتقنين أوضاعهم المشدد 6 سنوات لسائق وعامل لإتجارهم في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية تارا عماد في دور أكشن بفيلم ”درويش” مع عمرو يوسف ودينا الشربيني نقاد للنهار:الجمهور غاضبًا من بيومي فؤاد من وقت واقعة محمد سلام البحيرة: افتتاح منفذ جديد لبيع السلع الغذائية بحوش عيسى ضمن مبادرة ”معاً ضد الغلاء” السجن المؤبد لعاملان لإتجارهم في الحشيش المخدر بشبرا الخيمة التحفظ على صاحب مكتب عقارات المتهم الأول فى قضية خطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات فى الفيوم المشدد 15 سنة لعامل أشعل النيران في منزل زوجته بشبرا الخيمة.. بسبب خلافات زوجيه ”بسبب خلافات زوجية”.. المشدد 5 سنوات لعاطل لشروعه في قتل زوجته بالخانكة تأجيل محاكمة شقيقين ونجل أحدهما وآخر لقتلهم شخص بعصى وقطع حجرية لديسمبر المقبل

توك شو

بالفيديو.. أحد الصيادين المحتجزين بالسودان يروي تفاصيل القبض عليهم

روي عبدالله رشاد، أحد الصيادين المحتجزين في السودان، تفاصيل احتجازه مع مجموعة من زملائه قائلاً، أثناء قيامنا برحلة صيد إلي أريتيريا اعترضنا لانش تابع للسلطات السوادنية في المياه الدولية وطلبنا بالتوقف بعد إطلاق الأعيرة النارية، وتعاونا معهم للغاية.
وتابع رشاد، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية إيمان الحصري ، في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية « المحور»: "قلت لهم نصاً إذ وجد بالمركب أي مخالفات مستعد الذهاب معكم إلي أي مكان، وبعدها تطور الأمر إلي التعدي بالضرب علي طاقم المراكب". 
وأضاف أن القوة السودنية أخبرتنا أن الموضوع مجرد تفتيش عن الأوراق وبعدها سيتم إطلاق سرحنا ومنذ أسبوع ونحن محتجزون، وتم تقديمنا إلي المحكمة والحكم علينا 6 شهور ومصادرة المراكب، علي العلم من أن الأوراق الخاصة بنا سليمة.
وأوضح أن عدد المحتجزين أكثر من 100 شخص وتم ترحيل شخصين من الطاقم من كبار السن والباقي تم إصدار أحكام تعسفية دون وجه حق.