النهار
الخميس 27 يونيو 2024 02:33 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شيخ الأزهر يستقبل السفير التركي لبحث زيادة عدد الطلاب الأتراك الدارسين في الأزهر نهاية ترتيب المجموعات والمنتخبات المتأهلة لدور لـ16 ببطولة اليورو 2024 100 عبوة و حجاب فيلمين عن التحدي والصراع للمخرج مازن الخيرات إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس جولد بيليون: حذر في سوق الذهب انتظاراً لبيانات طلبات إعانات البطالة الأمريكية تراجع فرص ارتفاع أسعار الذهب في مصر مع انخفاض... المشدد 3 سنوات لعاملين لاتجارهما في الحشيش والهيروين والأفيون بالقليوبية اجتماع تنسيقي لمحافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء المشدد 3 سنوات لشقيقين وسمسار وعامل لحيازتهما أسلحة نارية بالخصوص شيرين عبدالوهاب أمام أزمة جديدة.. أغنية ورطتها والمؤلف يلوح بالقانون بيراميدز أولاً والأهلي وصيفاً.. ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم المشدد 3 سنوات لشخص هدد فتاة بنشر صورها ومحادثاتها على فيس بوك إشغالات فنادق الغردقة تتخطى الـ90% من 32 جنسية

المحافظات

بدء حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالاقصر

                                                                               
اعلنت مديرية الصحة بالاقصر عن بدء حملة التطعيم ضد مرض شلل الاطفال بدءاً من يوم 19 ابريل الاحد القادم ولمدة اربعة ايام ..
وقالت الدكتورة رقية ناصر  مدير الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة، أن الحملة تستهدف جميع الأطفال المصريين والأجانب بالمحافظة وذلك بمركز رعاية الأمومة والطفولة بالأقصر والوحدات الصحية والمراكز الخاصة بالتطعيم   بمدن ومراكز المحافظة من سن يوم حتى 5 سنوات لرفع مناعتهم بإعطائهم جرعة إضافية للجرعات الروتينية الستة التى يتم إعطاؤها للأطفال ، ولا توجد أية موانع للتطعيم.
واشارت الي وجود  فرق ثابتة ومتحركة لتغطية المراكز والوحدات الصحية.
وناشدت الدكتورة ناهد محمد احمد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة  جميع الأمهات والآباء بتطعيم أطفالهم للوقاية من مرض شلل الاطفال والحفاظ على النجاح الذي حققته مصر بإعلان أن مصر خالية من مرض شلل الاطفال.