النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:28 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات 7 أيام بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي أول تعليق من أحمد حمدي على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو في الديربي سانشو يقود هجوم تشيلسي أمام برايتون في البريميرليج محمد عواد لـ جماهير الزمالك: عملنا جاهدين لإسعادكم وكنتم في الموعد شيكابالا لجماهير الزمالك: علمتمونا أن الفخر بالأبيض ليس في البطولات بل في العطاء الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر حفرة عمقها 10 متر.. ضبط 4 متهمين بالتنقيب عن الأثار في دار السلام في اول يوم دراسي .. رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم الصحة الحيوانية يفحص اكثر من 1000 راس ماشية في قوافل بيطرية في 3 محافظات ” تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ” بالتعاون مع هيئة الصناعة في نقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القاهرة يشترك احتفالية مؤسسة ”حياة كريمة” باليوم العالمى للغة الإشارة ” مبادرة اتكلم هنسمعك”

حوادث

أب يغتصب نجلته تحت تهديد السلاح

 

للجرائم أوجه عديدة أكثرها بشاعة، تلك التي ارتكبت في حق طالبة استغل والدها خروج زوجته لزيارة أقاربها كل يوم جمعة من كل أسبوع وينقض عليها مثل الذئب بلا رحمة، كل همه إشباع رغباته الجنسية، والأكثر من ذلك سفاح النساء الذي يطفئ طهارة الفتيات وينقض عليهم مثل الحيوان بأحد الشوارع.

أب يغتصب ابنته
أمر المستشار إسلام ضيف مدير نيابة الهرم بحبس أب أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالتعدى على نجلته لأكثر من عامين.

ترجع الواقعة عندما تقدمت ربة منزل ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم اتهمت فيه زوجها "ع. م" عامل، بالاعتداء جنسيا على ابنتهما البالغة من العمر 16 عاما، مضيفة: أن زوجها يعتدى على الابنة منذ عامين.
 
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن المتهم يعتدى على ابنته منذ عامين، حيث كان يستغل ظروف وجودها بمفردها بالمنزل ويعتدى عليها وتم ضبطه وبحوزته فردى خرطوش.

وبسؤال المجنى عليها طالبة تبلغ من العمر 16 سنة أفادت بأن والدها يستغل خروج زوجته لزيارة أقاربها من كل أسبوع ويعتدى عليها تحت تهديد السلاح، وبمواجهة الأب المتهم أنكر الواقعة وأفاد بأنه على خلافات مع زوجته وأن الزوجة اتفقت مع نجلته بتحرير محضر، وأمرت النيابة بعرض الطالبة على الطب الشرعى لإعداد تقرير بحالتها.


«عنتيل أكتوبر»
أمر عبد العزيز عثمان وكيل نيابة ثان أكتوبر، بحبس «سفاح النساء» أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدى الجنسى على الفتيات بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "محمود. ع" 31 سنة عاطل، ارتكب 12 واقعة تعد جنسى واغتصاب بمدينة أكتوبر، حيث كان يستدرج الضحية بعد تهديدها بالسلاح الأبيض، ويأخذها إلى منطقة جبلية، حتى إذا صرخت الضحية لا يسمعها أحد ويعتدى عليها ويتركها، ولم يكتف بذلك بل يسرق متعلقاتها الشخصية، ويهددها بالقتل إذا أفصحت عنه، أو أنه يترقب الضحية ويسير خلفها حتى تصل مسكنها وينقض عليها.

ضحايا السفاح
أفادت ضحايا السفاح بأنهن ضحين بسمعتهن وشرفهن في سبيل القبض على السفاح، وأنهن كن خائفات من الإبلاغ عنه، وبعرضه أمام النيابة تعرفن عليه، وأفادت إحداهن بأن المتهم اعتدى عليها داخل شقتها مستغلا وجودها بمفردها، ثم طعنها في ذراعيها بالسلاح الأبيض ثم انقض عليها.

بدايته
أثناء تجنيده ارتكب واقعة اغتصاب وكانت الواقعة الأولى، حيث كان مراسلا لضابط الخدمة تعرف على نجلة الضابط واغتصبها وأمرت المحكمة بحبسه 3 سنوات، وبعد خروجه من السجن قرر الانتقام فعزم النية على الانتقام.

عندما أدلت السيدات بأوصافه كان له صور من واقع الملف الجنائى وتعرفت عليه السيدات، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يسكن بمحافظة الغربية، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه.