النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:19 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
*خطيب الجامع الأزهر:* *النصر مرهون بعد توفيق الله بامتلاك موازين القوى سياسيًا واقتصاديًا وعلميًا ضبط 6 طن و600 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية ورقابية بنطاق مدينة العاشر من رمضان في لقاء المحبة..جامعة سوهاج في ضيافة الدير الأحمر فتح باب التسجيل للطلاب الوافدين للالتحاق بجامعة الأزهر...اعرف التفاصيل وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بحركة تغييرات موسعة لمديري ووكلاء المديريات التعليمية النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى صحفي الكوميديا السوداء.. القصة الكاملة للإفراج عن عبود بطاح بعد اعتقاله من قبل الجيش الإسرائيلي محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر

المحافظات

محافظ الشرقية: لوحات جديدة بأسماء القرى

قرر الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، اليوم تكليف مسئولي الطرق بالتعاون مع رجال مرور المحافظة بوضع لوحات إرشادية ولوحات تحمل أسماء قرى المحافظة على مداخل القرى والطرق المؤدية إليها.
أكد المحافظ أنه خلال جولاته الميدانية لجميع قرى المحافظة لا توجد لوحات إرشادية خاصة بأسماء القرى أو الطرق المؤدية إليها ، وكلف مديرية الطرق بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور بوضع هذه اللوحات فى أماكنها بمساعدة رؤساء الوحدات المحلية القروية، حيث أنها تساهم فى الوصول للقرى المطلوبة بسهولة ويسر.
وقال المحافظ سيتم تصوير اليفط والكتابات التى تقوم بها شركات الإعلانات والمرشحين لمجلس الشعب من أجل فرض غرامات على كل من يقوم بتشويه الجدران والمظهر الجمالى للمحافظة، حيث يتم إزالتها على نفقة المخالف الخاصة، بعد أن زادت عملية وضع ملصقات الشركات والأطباء وغيرهم على جدران الشوارع خصوصًا بعد قيام المحافظة بإعادة تأهيلها وتجميلها مرة أخرى، كما أكد المحافظ أنه سوف يتم توقيع غرامات على صالات الأفراح والملاعب الخماسية والشون والمحجر بسبب تبوريهم لجزء من الاراضى الزراعية دون ترخيص.