النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:48 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

"أفيخاي أدرعي" يستفز المصريين بتدوينة عن زيارته أرض الكنانة

 

حالة من الغضب اجتاحت المصريين بسبب استفزاز أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، لهم بنشره صورة لعصير ينتج في مصر، على أنه يصدر إلى إسرائيل، متناسيًا أن المنتجات المصرية يمكن تهريبها عبر الأنفاق، ما دعا المصريين على صفحة التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، إلى توعده لو فكر في وضع قدمه بمصر، فإنهم سيقومون بضربه لأنه غير مرغوب فيه، وفقًا لتأكيداتهم وتعليقاتهم على التدوينة التي نشرها "أدرعي".

وكان "أدرعي" كتب تدوينة على حسابه بالفيس بوك قائلًا: "هذا مشروب الـ«فيفا»، عصير فاكهة مع حليب مصنع في مصر، كثيرًا ما سمعت عنه، بالذات من جنديتي المصرية السابقة، دينا عوفاديا.. لأسفي الشديد لم أستطع تناول المشروب هذه المرة، لكنني متأكد أنني سأتناوله وأتذوقه بزيارتي القادمة في مصر".

ورد عليه على سلامة: "سم ليك ولأهلك وعلى حسابى" وقال أيمن عبد الحليم: "هنبطل نصنعه يا عم الحج"، وهاجمته نسمة جمال "مصر ميين ياض اللى تجيها دى ده إحنا ننزل عليك ضربا بالشباشب أو نعدمك رميا بالتفافة أنت أهبل؟!".

وقال محمد عبد السلام: "يا أفيخاي أدرعي كفاك استفزازا لنا نحن وأنتم لن نكون أصدقاء أبداااااااااااااااا"، وأضافت نبيهة عمار: "تيجي على نقالة يا بعيد".

وعلق أحمد عصام "العالم دى معرفوش المصريين وواضح إن علقة 1973 مكفتهمش ومصر أقوى بكتير من 1973 وعاوزين يتظبطوا شكلهم وبالعند فيكم".

وأضافت ملاذ الحكيم: "هنولع فيك لو عتبتها.. ياباااااارد يا مستفز" وقال محمد القاضي: "اشرب سينا كوﻻ أحسن يا ابن الظريفة ويا سلام لو كانت مخلوطة ببعض من سم الفئران على شوية بول حمير اللي شبهك".

وعلق محمد المغربي: "أهو أحلى حاجة إنك تفضل تشتم في ابن المتخلفة دا ولا تاخد سيئات تعالى انت بس واحنا حنشربك بس حاجة تانية (دمك) يا..." وقال مصطفى على: "يا ريت تيجي مصر.. علشان نحطك على برج القاهرة يا ابن...".

وقالت جيرمين عنان "تنكسر رجلك قبل ما تدخل مصر ياصهيونى" وأكد أحمد تاج "ههههه وكان هذا آخر إنتاج هذه الشركة..... الشركة هتفلس بعد الإعلان المجاني ده يا أفيخاي..... هههههه".

وقال عمر السادات: "أنت بتعمل حرب نفسية إحنا أقوى من كده يا أهبل يا ابن الهبلة"، فيما علقت ولاء محمد مجدي البرنس "أكيد حتشتريه في مصر لأنه مخصص للأسرى في السجون لا تقلق".

وسخر محمد هوتر قائلًا: "تعال واحنا نسقيهولك ورا مصنع الكراسي" وقال أسامة شوقي: "لو راجل حط رجلك في مصر".