النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:41 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

أهم الأخبار

الفقرة التي كرّرها السيسي في كلمته مرتين


كرّر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفقرة الأخيرة في كلمته التي ألقاها بالقمة العربية المنعقدة بشرم الشيخ مرتين.

وقال «السيسي»: «مستقبل الأمة مرهون بما سنتخذه من قرارات، والمطلوب منا الكثير في هذا المنعطف التاريخي الهام، حيث تتزايد تطلعات السعوب في تحقيق الرخاء، وهو حق لها، في ذاك الوقت تتعاظم التحديات، وتقع علينا مسؤولية جسيمة وأمانة ثقيلة، نرجو من اللع أن يعيننا عليها».

وأضاف «السيسي»: «يجب أن نواجه التحديات حتى لا نغدو مجموعة من الدول تلتف حول ماضيها المجيد، لكنها عاجزة عن التأثير في الحاضر، وصناعة المستقبل، أمتنا العربية تستحق منا كثيرًا من العزة والكرامة».

وختم «السيسي» كلمته قائلًا: «تحيا الأمة العربية.. تحيا الأمة العربية.. تحيا الأمة العربية».