النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الصحة» تطلق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات السيد رئيس الجمهورية «100 مليون صحة» وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمشروع ” فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر إصابة شخصين في حريق مخزن أدوات منزلية بالمنوفية محافظ القاهرة عقب صلاة الجمعة اليوم يقوم بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ حقيبة مدرسية وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد افتتاح مسجد العتيقي الجديد بدسوق.. صور الشركة العامة للبترول تختتم ورشة عمل لوضع رؤية الشركة حتى ٢٠٣٠ والخطط الاستراتيجية لتطويرها تزامناً مع اليوم الوطني الـ 94 للسعودية خطباء الجوامع يذكرون بالمعاني الشرعية للمواطنة التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل والمحاكم والهيئات القضائية رسالة كشفت السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور والتحريات:عانى من سوء معاملة والدته جامعة سوهاج تستعد لإعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس محمد الأمين يهنئ منتخب الكراسي علي التأهل لقبل نهائي المونديال ويشكر رئيس الاتحاد الدولي علي دعمه للتنظيم المصري جامعة عين شمس: اعتماد خطة القوافل التنموية ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية”

أهم الأخبار

إحالة أوراق متهمين بقتل واغتصاب طفل إلى المفتي

 

قررت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار مختار الماضي وعضوية المستشارين علاء فتح الباب ومحمد السعدني، إحالة أوراق المتهمين وليد عيد إبراهيم حسن 22 سنة سائق وعبدالرؤف عبدالرحمن سيد 56 سنة موظف بالاوقاف الى فضيلة المفتي.

وذلك لقيامهما باستدراج طفل "سائق توك توك" والتعدي عليه جنسيا وقتله وإلقاء جثته بالترعة الابراهيمية بالقوصية.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من المدعو شعبان علي مرزوق باختفاء نجله الطفل "علي" سائق توك توك.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وأكدت التحريات التي توصل إليها فريق البحث أن المتهمين كانا مع المجني عليه قبل اختفائه وأنهما قاما باختطاف الطفل أثناء استقلالهما معه التوك توك الخاص به بحجة توصيلهما إلى مكان زراعي.

وما أن وصلا إلى مكان محاط بالزراعات حتى قاما باستدراجه إلى داخل الزراعات وتجريده من ملابسه والاعتداء عليه جنسيا وقاما بحمله داخل التوك توك والاعتداء عليه جنسيا مرة أخرى وأحدثا به إصابات وسالت منه الدماء وخشيا أن يفتضح أمرهما خاصة وأن المجني عليه كان يعرفهما مسبقا فقاما بقتله بسلاح أبيض "مطواة" وحمله والقاء جثته في الترعة الابراهيمية.

وكان المجني عليه مازال حيا فحاول الخروج على شاطئ الترعة فقام المتهم الثاني بدفعه بقدمه الى داخل الترعة مرة أخرى ولما تأكدا من وفاته قاما بالاستيلاء على التوك توك وإيداعه لدى أحد أصدقائهما وتم العثور على التوك توك من قبل وحدة مباحث المركز.

وتبين أن به آثار دماء، وبتحليلها من قبل الطب الشرعي تبين أنها تخص المجني عليه ولم يتم العثور على الجثة بسبب تعلقها بشجرة داخل قاع الترعة.

وتم إلقاء القبض على المتهمان وتحرير المحضر رقم 8530 لسنة 2014 جنايات القوصية وبالعرض على محكمة الجنايات بأسيوط، أصدرت حكمها سالف الذكر.