النهار
الخميس 27 يونيو 2024 09:52 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

"الداخلية" توجه ضربة جديدة لقيادات الإخوان

 

 فى إطار المتابعات  الأمنية المكثفة و توجيه الضربات الأمنية الإستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابية والتنظيمات الموالية لها من المتهمين فى قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة والمشاركة فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية، فقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية امس عن ضبط 47 من تلك العناصر.
 
من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ( 3 بنادق آلية ، فرد خرطوش) من الأسلحة المستخدمة فى واقعة قيام عدد من عناصر اللجان النوعية التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى بإطلاق الأعيرة النارية تجاه منزل مساعد شرطة بالمعاش ومقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية ، مما أدى إلى وفاة إثنين (أمين شرطة " نجل المساعد المذكور " ، سائق مدنى ) وإصابة إثنين آخرين، وذلك بمحل إقامة أحد مرتكبى الواقعة والذى سبق ضبطه وعدد 6 من المنفذين والمتورطين فى الحادث .
 
وفى سياق متصل أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والذى يستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط ( 4 ) عناصر من أعضائها على مستوى بعض محافظات الجمهورية ( الإسكندرية ، الجيزة ، الغربية ، سوهاج).
 
 
 وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط (9) من العناصر المتطرفة المتورطين فى الأحداث الإرهابية التى شهدتها البلاد مؤخراً والمطلوبين على ذمة قضايا أو ممن توافرت معلومات حول تورطهم فى أنشطة تحريضية على النحو التالى (القاهرة "2" ، الجيزة "1" ، البحيرة "1" ، السويس "1" ، أسيوط "1" ، قنا "1" )، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.