النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 11:28 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تونس تتعادل سلبياً ضد جزر القمر في الشوط الأول مصدر أمني يكشف تفاصيل فيديو متداول لشخص ينبش القبور بالقليوبية جنوب إفريقيا تقسو على جمهورية الكونغو بخماسية نظيفة بتصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة منتخب مصر المقبلة عقب الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا كانوا بيشاهدوا زفة عفش .. سقطوا علي عامل دليفري .. تفاصيل حادث شارع الجعيص بالإسماعيلية ”غدًا سنرحل جميعًا”.. آخر منشور لإمام مسجد لُقب برجل الخير تُوفي لحظة آذان الجمعة في قنا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ”بريكس” بالعاصمة الروسية موسكو الجزيري يقود هجوم منتخب تونس لمواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا النادي المصري يبدأ معسكره التدريبي في المغرب استعدادًا للموسم الجديد “مروة الحواط: انتصارنا الكبير على الطيران يُعزز طموحات مودرن سبورت في دوري السيدات” منتخب نيجيريا يحقق فوزاً صعباً على ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025 العاهل المغربي : موقف فرنسا بشأن الصحراء ينتصر للحق والشرعية

أهم الأخبار

مدير أمن الغربية: لن نسمح بمس أمن الوطن والمواطنين


قال اللواء عبدالحميد عبدالعظيم الحصى مدير أمن الغربية، إننا لن نسمح لأي أحد أن يمس أمن الوطن والمواطنين، وأن جميع رجال الشرطة فداء لمصر.

وقال «الحصي»، في تصريح الجمعة، إنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع أي خروج عن القانون من قبل العناصر الإخوانية في أي مكان على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى مواصلة الحملات للقضاء على العناصر الخارجة عن القانون والهاربين من أحكام.

وأضاف أن جميع المنشآت الحكومية والحيوية والشرطية وأبراج الكهرباء ودور العبادة ومحطات السكك الحديدية على مستوى المحافظة مؤمنة تأمينا كاملا من جانب قوات الشرطة، إلى جانب انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المحافظة والميادين العامة وخبراء المفرقعات.