النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:07 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير التعليم يشارك بمؤتمر ”منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم الثقافة (الإيسيسكو) بسلطنة عمان اطلاق إشارة البدء لفعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بجامعة بنها إسلام نصر الله يشارك في قمة تكني كمتحدث رئيسي ومستثمر باحث عن أفكار جديدة بتكلفة ٧٠ مليون جنبه وسعة ١٠٠٠ طالب.. النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة في الصحة المهنية وصول 1320 رأس عجول حية بوزن 420 طن لميناء سفاجا أوبرا أكسير الحب في مكتبة الإسكندرية نصبت على 11 سيدة.. سقوط مستريحة الملابس الجاهزة بسوهاج سقوط 4 عناصر إجرامية في قبضة مباحث طوخ باستثمارات تقارب النصف مليار.. 7 معلومات عن مركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في جولة صباحية بقويسنا.. محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير والموقف النموذجي الجديد

أهم الأخبار

«التعليم»: إعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم.. السبت المقبل

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن الإعلان عن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم، بعد غد السبت، على الموقع الخاص بالوزارة، مشيرًا إلى أنه تم ترتيب أسماء المتسابقين وفقا للمعايير التي أعلنتها الوزارة من قبل.
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أنه تم ترتيب المتسابقين على حسب حاجات المديريات، مؤكدًا كثرة أعداد الناجحين في كل تخصص، مشيرًا إلى أن الوزارة راعت كافة معايير العدالة والشفافية بين المتسابقين، طبقا لتعليمات الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم.
وفى سياق متصل، تسود حالة من الترقب الشديد على كافة المتسابقين انتظارا لإعلان نتيجة المسابقة والتي تأخرت كثيرا.