النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 11:37 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«ملحقتش تفرح».. حزن بالإسماعيلية لوفاة عروس بعد 16 يومًا من زفافها ترامب: سنتفوق علي القوات الروسية والصينية بالفضاء وسنصل المريخ مارسيل كولر يوجه رسالة إلى جمهور الأهلي قبل السوبر الإفريقي أمام الزمالك الليلة.. حفل غنائي لمجد القاسم على هامش فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب الرياضة النسائية في مركز الحوار قيادات وزارة البيئة بجولات ميدانية لمتابعة منظومة قش الأرز في كفر الشيخ قيمتها 5 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خللال 24 ساعة ضبط 7 طن دقيق قبل تهريبها في السوق السوداء خلال 24 ساعة ” إي آند مصر ” خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي ”طيبة 1” ”التخطيط الإستراتيجي ومتابعة الأداء”.. ورشة عمل بتجارة بنها الزراعة : تستعرض نتائج الحملة القومية للنهوض بمحصول القمح موسم 2023/2024 وتؤكد زيادة متوسط إنتاجية الفدان في الحقول الإرشادية إلى 24 اردب... محافظ القاهرة يحضر طابور الصباح بمدرسة السيدة خديجة الصناعية بحى طرة بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد

أهم الأخبار

استشهاد صف ضابط ومجندين في تفجير سيارة عسكرية

استشهد منذ قليل 3 من رجال القوات المسلحة، في انفجار سيارة عسكرية بعبوة ناسفة، تم تفجيرها عن بعد، بالقرب من كمين الخروبة على الطريق الدولي باتجاه مدينة الشيخ زويد.

وأسفر الانفجار عن استشهاد صف ضابط ومجندين وإصابة مجند آخر بجراح بالغة، وتم نقله إلى المستشفي العسكري بالعريش وجار تمشيط المنطقة بحثا عن الجناة.